الثلاثاء، 25 يونيو 2019

طريقة ازالة قلم السبوره من الكنب

طريقة ازالة قلم السبوره من الكنب
طريقة ازالة قلم السبوره من الكنب
طريقة ازالة قلم السبوره من الكنب؟  بالطبع معظمنا يمتلك اطفال صغار وكلنا نعرف شقاوة الاطفال ولانسبتعد كتابة الاطفال بقلم السبوره علي الكنب، ولذلك سوف نقوم في موقع استيور العرب بطرق مثالية لاازالة قلم السبوره من الكنب. لاتقلقي ياسيدتي تابعي قراءة المقالة وطبقي الخطوات جيدا لتحصلي علي كنب نظيف.

بالطبع نعرف أنه في مثل هذه الحالات يجب أن نستعين بخبير تنظيف أو مغسلة مختصه بمثل هذه المشاكل؛ ولكن معظمنا يخاف من استخدام مواد التنظيف الكيمائية  لأنها قد توثر علي الاطفال الصغار في المنزل أو الحيونات الأليفة؛ ولذلك نقوم بالبحث علي طرق احترافية وسهلة.

قبل أن نتكلم عن كيفية إزالة قلم السابوره من الكنب، يجب أن نعرف أن الكنب من الموبيلايات الرائعة إلتي تظهر الجمال في المنازل ولذلك يجب أن يكون لك خبرة جيدة في تنظيف الكنب والسجاد حتي لاتتسبب في تلف المفروشات والسجاد.


كيفية ازالة قلم السبوره من الكنب

هذا الأمر قد يحدث في أي وقت حيث تري القلم الذي تستخدمه في المذاكرة أو في السبوره ينفجر  أو يقوم طفلك بالكتابة بالقلم علي الكنب مما يجعل الأمر صعب التنظيف.
اذا تركنا هذا النوع من الكتابة علي الكنب سوف يعطي منظر غير جميل لذلك يجب علينا أن نتحرك سريعا في مثل هذه الحالات وتنطيف الكنب قبل أن يجف لأن مثل هذه الاشياء عندما تجف تصبح من الصعب تنظيفها. هناك العديد من الطرق الفعالة التي يستخدمها خبير التنظيف والمغاسل في إزالة قلبم السبوره لذلك قام  موقع استيور العرب بعرضها  كالأتي :

ازالة قلم السبوره من الكنب بطريقة بسيطة وسهلة

نظافة المنزل من أهم متطلبات المراءة...لن تدفعي الكثير من المال في الطرق التي سنقدمها حتي تنتهي من تنظيف الكنب من قلم السبوره، تابعي الخطوات

1-نأتي بمادة بيروكسيد الهيدروجين ونضعها في  زجاجة عطر فارغة أو اي عبوة تحمل رشاشة ونقوم برش مكان قلم السابوره حتي لاينتشر علي الكنب.

2-نأتي بقطعة قماش نظيفة ونضعها في الكحول أو مزيل الأظافر  أذا لم تكوني تمتلكين الكحول.

3-نقوم بوضع قطعة القماش المليئة بمزيل الأظافر أو الكحول ونقوم بالمسح علي الكنب من خارج مكان قلم السبوره إلي الداخل حتي تنتهي من ألآثار  نهائيا.

4-يوجد طريقة أخري لاژلة اثار  قلم السبوره من الكنب وهي اضأفة منظف الأطباق مع الماء البارد وتقليب الخليط جيدا ووضعه علي الكنب وننتظر حتي تمتص مكان قلم السبوره جيدا ثم قم بمسح المكان بقطعة قماش نظيفة.

5-مثبتات الشعر! لاتندهشي أن مثبتات الشعر مثل الجل يقوم بإعادة المفروشات إلي سايق عهده،نقوم بوضع الجل علي مكان قلم السبوره وننتظر  إلي أن يجف ثم نقوم بتنظيف المنطقة بقطعة قماش من الخارج إلي الداخل حتي تتخلصي منها نهائياً.

طرق تنظيف الكنب كثيرة ومتعددة ولكننا ننصح بالتعامل مع شركة تنظيف كنب بالرياض هي أفضل حل لتنظيف أماكن قلم السبوره وبقع الحبر لأنها تعتمد علي تقنيات وأجهزة حديثة يصعب علي المنزل العادي أمتلكها، وتقوم بتنظيف الكنب حتي من الغبار الحساس  والميكروبات مما يعطي لأطفالك صحة جيدة.

التعليقات

1 تعليقات

افضل شركة تنظيف في ابوظبي
ان افضل شركة تنظيف في ابوظبي هى شركتنا وذلك لاننا نقوم بالتفكير بمصلحة عملائنا اولا ونقدم افضل صورة لمختلف خدمات تنظيف ابوظبي فعليك الاتصال بنا يوم ما ترغب فى ان تتواصل مع شركة تنظيف في ابوظبي وسوف تحصل على الخدمة فى اسرع وقت وبأفضل صورة ايضا
شركة تنظيف في ابوظبي
https://www.smartcareae.com/arabic/abu-dhabi-cleaning-company/


التعبيراتالتعبيرات