الثلاثاء، 25 يونيو 2019

طريقة تنظيف فرن البوتاجاز شديد الاتساخ

طريقة تنظيف فرن البوتاجاز شديد الاتساخ
تنظيف فرن البوتاجاز شديد الاتساخ لن يحتاج إلي مجهود بعد الان؛ هل تعاني من مشكلة تنظيف الفرن من الحروق والدهون  لادعي للقلق نقدم لكي سيدتي الحل السحري بيكاربونات الصودا.

كيفية تنظيف فرن البوتجاز من الدهون
دائما نهتم بتنظيف عيون البوتجاز ولكننا  نهمل تنظيف الفرن مما يسبب تراكم الدهون والحروق في فرن البوتجاز ويصبح من الصعب  تسليك فرن البوتجاز لذلك قام موقع استيور العرب بجمع أفضل الطرق لتنظيف فرن البوتجاز شديد الاتساخ،كل ماعليك هو  اتباع الخطوات وتطبيقها بالكامل.

1- قومي باخراج جميع أرفف الفرن ووضعها في خليط ماء ساخن وخل وملح وانتظري لمدة ساعتين ثم قومي بغسلها بسلكة خشنة لنتيجة أفضل.

2- نقوم بوضع اناء مملوء بماء مغلي جدا ونظبط درجة الفرن علي 250 ونقوم بالانتظار لمدة 8 دقائق حتي يتبخر الماء في جميع اجزاء الفرن ويقوم بإذبة بقايا الطعام الموجودة في زويا الفرن.

3-بعد ذلك قومي بارتداء قفازات طبية ونقوم برش بيكربونات الصودا في جميع اجزاء الفرن لأنه سوف تساعد علي ذوبان الزيوت من الفرن، وننتظر لمدة 5 دقائق قبل أن نقوم بفرك الفرن بسلكة وصابون.

يمكنك قراءة ايضا"طريقة تنظيف الحلل الالومنيوم المحروقة من الخارج"

4-بعد أن نتتهي من غسل فرن البوتجاز نشطف الفرن بماء نظيف ثم نقوم بتجفيف الفرن جيدا بمنشفة نظيفة.

5-دائما بعد أن ننتهي من تنظيف فرن بوتجاز  تبقي لديك مشكلة واحدة وهي رائحة ألاكل التي قد تنقل إلي الاكل في الفرن،  لذلك حتي تتخلص من رائحة فرن البوتجاز الكريهة نقوم بعصر عدد 2لمونة في أناء ماء مغلي ونضعها في الفرن ونقوم بتشغيل الفرن علي درجة 150 لمدة 45 دقيقة.

التعليقات

2 تعليقات

شركة تنظيف ابوظبي
ان الحصول على خدمات التنظيف يجب ان يتم من خلال شركة تنظيف ابوظبي مضمونة و تستطيع الوثوق بها من انك معها سوف تستطيع الحصول على افضل النتائج و شركتنا افضل شركة تنظيف في ابوظبي عليك الاستعانة بها الان
افضل شركة تنظيف في ابوظبي
https://www.smartcareae.com/arabic/abu-dhabi-cleaning-company/

شركة غسيل شقق بمكة
نحن شركة غسيل شقق بمكة تقوم بمساعدة الجميع في تنظيف الشقق بأفضل صورة دون ان تقوم بأضاعة الكثير من الوقت في التنظيف لذلك عليك ان تقوم بالاتصال بنا بلا تردد و نحن شركة تنظيف بالبخار بمكة متواجدة دائما لمساعدتك
شركة تنظيف بالبخار بمكة
https://elbshayr.com/5/House-clearance


التعبيراتالتعبيرات