الثلاثاء، 25 يونيو 2019

طريقة تنظيف مضرب تنس الطاولة بسرعة

طريقة تنظيف مضرب تنس الطاولة بسرعة

في كل مرة تضرب كرة تنس الطاولة علي سطح الملعب ثم تردد إلي المضرب مرة اخري تنقل الأوساخ والزيوت إلي المضرب الخاص بك.تراكم الأوساخ في مضرب تنس الطاولة يسبب اعوجاج في المطاط، مما يتسبب في تقليل كفاءة المضرب، وسوف تكون أقل تحكم وسيطرة علي الكرة.

حتي تحافظ علي مضرب تنس الطاولة نظيف وعالي الكفاءة يجب عليك تنظيفه بعد كل مبارة لذلك سوف يقوم موقع استيور العرب بتقديم طريقة تنظيف مضرب تنس الطاولة بسرعة.
طريقة تنظيف مضرب تنس الطاولة بسرعة
خطوات تنظيف مضرب التنس

نقوم بتعبئة طبق كبير من  الماء ولاننصح باستخدام أي مادة سائلة اخري، وهذا طبقا للقانون الاتحاد الدولي لرياضة تنس الطاولة الذي يقول "يتحمل كل لاعب المسئولية الكاملة أذا وضع اي مواد ضارة ومتغيرة علي المضرب" .لانه قد تضر الاعب الاخر وتجعله لايستطيع التحكم بالكرة.

-ضع اسفنجة متوسطة الحجم في الماء. ثم اعصرها جيدا حتي لاتتسرب المياه إلي خشب المضرب وتجعله يتضخم. ولكن حافظ علي أن تكون الاسفنجة مبلولة بقدر جيد حتي تزيل الاوساخ والدهون من المضرب.

- قم بقلب المضرب حيث يصبح الراس بالاسفل وقم بالتنظيف من الأعلي الي الاسفل وحافظ علي تنظيف المضرب بطريقة مستقيمة حتي لأتوثر علي خشب المضرب، هذه الطريقة تمنع الاوساخ من التناثر علي سطح المضرب مرة أخري.

-بعد أن تطبق الخطوات في الخطوة السابقة وتنتهي من تنظيف  سطح واحد من السطحين قم بقلب المضرب ونظف الجهة الأخري للمضرب، بعد أن تنتهي من تنظيف المضرب نقوم بوضعه علي طاولة نظيفة ونتركه حتي يجف جيدا قبل أن نعيده مرة أخري إلي الشنطة الخاصة به.

المكونات المطلوبة لتنظيف مضرب تنس الطاولة

-ماء فاتر
-إسفنجة صغيرة
-كوب كبير
-منظف غسل الاطباق

الارشادات:

-ضع كمية قليلة جدا من منظف الاطباق في كوب من الماء حتي تتخلص من الاوساخ علي سطح مضربك.

-تجنب أستخدام مواد كيميائية علي سطح المضرب المطاط لأنه قد يجف ويكسر المضرب الخاص بك. 

التعليقات

1 تعليقات

شركة نظافة بمكة
شركتنا شركة نظافة بمكة تساعد الجميع في الحصول على افضل النتائج من جميع خدمات التنظيف المختلفة لذلك عليك الاتصال بنا الان اذا اردت الحصول على افضل صورة من غسيل سجاد بمكة او تنظيف موكيت بمكة او تنظيف مجالس بمكة
تنظيف مجالس بمكة
https://elbshayr.com/5/House-clearance


التعبيراتالتعبيرات