الثلاثاء، 25 يونيو 2019

تنظيف البانيو الملون بسهوله

تنظيف البانيو الملون بسهوله
بعد يوم عمل شاق هل يوجد شئ افضل من الاسترخاء في حوض الاستحمام بالطبع لا، ولكن أذا كان البانيو الملون متسخ أكثر بكثير من جسمك، بالطبع ستفكرين في كيفية تنظيفه... وخاصة اذا كان البانيو ملون.
تنظيف البانيو الملون بسهوله
من حسن الحظ ان تنظيف البانيو الملون لن يكون صعب بعد الآن،بالتاكيد أن الماء والصابون في حوض الاستحمام يعطيكي شعور بالراحة ولكن تنظيف سيراميك حمام أو حوض الاستحمام الملون لن يكون بهذا الاحساس الجميل اذا لم تنظفيه بصفة دورية فأن القليل من الرعاية اليومية يوفر عليكي مجهود عمل شاق.
طرق بسيطة لتنظيف البانيو الملون باستخدام المنظفات المنزلية:
لاتقومي بتنظيف البانيو قبل أن تتاكدي من فتح النوافذ لحماية  نفسك لان المنظفات المنزلية تحتوي علي مواد كيميائية، بالطبع نظافة المنزل أمر مهم ولكن صحتك أهم من كل شئ لذلك قومي بارتداء القفازات الطبية وكمامات الوجه.

يوحد العديد من المنظفات المنزلية الفعالة في تنظيف  جميع الاوساخ في الحمام سوف نتكلم في هذه المقالة عن المنظفات التي تنظف البانيو الملون.

يجب علينا دائما أن نقوم بقراءة الأرشادات المكتوبة علي ظهر عبوة المنظف. استخدمي الاسفنجة او القماش الناعم في التنظيف وتجنبي نهائيا الادوات الحادة مثل الفرش المعدنية التي قد تقوم بخدش حوض الاستحمام ، بعد أن ننتهي من من تنظيف البانيو الملون اشطفي حوض الاستحمام بالماء جيدا حتي لاتوثر مادة المنظف علي لون البانيو؛ بعد ذلك نقوم بمسح البانيو بالجاز.

 تنظيف البانيو الملون باستخدام المنتجات الطبيعية:
رغم أن المنظفات المنزلية أمنة جدا، ولكن هل فكرتي في استخدام العناصر الطبيعية في تنظيف البانيو الملون .

المكونات
-ماء
-خل أبيض

طريقة التحضير
نقوم بخلط المكونات جيدا ونقوم برشها في البانيو لمدة 20 دقيقة وننتظر لمدة 20 دقيقة سوف يساعد هذا في تنظيف عميق وسوف يزيل جميع الاوساخ، بعذ ذلك قومي بمسح البانيو بقطعة قماش ناعمة ونظيفة. اغسلي حوض الاستحمام بماء فاتر ثم جففيه مرة أخري.

اذا كانت البقع صعبة جدا ينصح موقع استيور العرب باستخدام محلول صودا الخبز، قومي بوضع صودا الخبز مكان البقعة وانتظري لمدة دقيقة ثم قومي بوضع خليط الخل والماء سوف يخرج فقعات انتظري لمدة 20 دقيقة. نظفي مكان البقعة بإسفنجة او قماش نظيف ثم قومي برش الماء الساخن في جميع انحاء البانيوالملون.

طريقة إزلة  الصدأ من البانيو الملون : 

إزالة الصدأ من البانيو لن يكون سهل مثل  تنظيف الاوساخ، ولكن لاتقلقي سيدتي.
يوجد منظفات منزلية مخصصة لإزالة الصدأ  تقوم بهذه المهمة بكفأءة عالية اذا كان عندك حوض حمام أو حوض استحمام . ولكن قبل أن تستخدمي هذه المنظفات اتبعي ارشادات الامان مثل ارتداء القفازات الطبية وكمامات الوجه، واحرصي علي تهوية المكان حتي لاتتنفسي المواد الكيميائية الموجودة في هذه المنظفات.

نصائح:
للحفاظ علي  حوض الاستحمام الملون اغسلي حوض الاستحمام بماء ساخن بعد الانتهاء من الاستحمام ثم جففي المناطق المبللة بالماء جيدا حتي لاتتحول إلي بقع جافة بعد فترة. إتباع هذه الخطوات يوميا يساعدك علي الحفاظ علي البانيو لمدة أطول بكثير وينصح موقع استيور العرب باختيار بانيو الطيب لما يحتويه من مميزات كثيرة جدا.

التعليقات

2 تعليقات

شركة تنظيف منازل بمكة
نحن شركة تنظيف منازل بمكة تتميز بدقتها فى ادائها هذه الخدمة حتى تساعد العميل على ان يحصل على افضل صورة من الخدمة فعليك الاتصال بنا الان ونحن افضل من يساعدك على ان يتوافر لديك منزل نظيف و من خدماتنا تنظيف فلل بمكة و غسيل سجاد بمكة و تنظيف موكيت بمكة و الكثير من خدمات النظافة الاخرى
غسيل سجاد بمكة
https://elbshayr.com/5/House-clearance

شركة تنظيف منازل ابوظبي
ان شركتنا شركة تنظيف منازل ابوظبي تستخدم افضل المنظفات وادوات التنظيف لضمان حصولك على افضل النتائج الممكنة لذلك عليك ان لا تتردد فى التواصل معنا اذا اردت الحصول على تنظيف منازل ابوظبي وسوف تجدنا فى خدمتك فى اسرع وقت ممكن
تنظيف منازل ابوظبي
https://www.smartcareae.com/arabic/abu-dhabi-cleaning-company/


التعبيراتالتعبيرات