الثلاثاء، 25 يونيو 2019

تنظيف حذاء سكيتشرز الرياضي بسهولة

تنظيف حذاء سكيتشرز الرياضي بسهولة
حذاء سكيتشرز هو حذاء رياضي من الدرجة الاولي حيث أن النعل الداخلي والخارجي مزود بتقنية تسمي سكينتشرز ليدعم  البطانة في الحذاء، ويتميز النعل بقالب سميك جدا بتقنية فور جين حتي يكون الحذاء خفيف ويستطيع تقبل الصدمات في نفس الوقت.
حيث أن النعل الداخلي مزود بتقنية جوجا ماكس التي تدعم بطانة الحذاء،ويتميز الحذاء بارتدادا سريع علي الارض.

  خطوات تنظيف حذاء سكيتشرز
دائما عند تنظيف أي نوع حذاء رياضي نبدأ بالتخلص من الأوساخ الظاهرة علي الحذاء حتي يكون مفعول التنظيف اسرع واقوي.

التخلص من الأوساخ الموجودة علي الحذاء مثل التراب او الاعشاب وهو جاف يساعد علي تنظيف أقوي ، لذلك نقوم بالتخلص من هذه الأوساخ باستخدام قطعة قماش جافة.
 تنظيف حذاء سكيتشرز الرياضي بسهولة
ملمع الزجاج
  اذا كان الحذاء الرياضي من الجلد يجب عليك استخدام منظف وملمع الزجاج لأنه لطيفة وغير مضر بالانسجة، ولكن لاتستخدم هذا الملمع علي الاحذية القماشية فقد يتسبب بظهور بقع دائرية زرقاء.

طريقة الاستخدام
نرش القليل من ملمع الزجاج علي الحذاء الرياضي ثم باستخدام قطعة قماش صغيرة نقوم بالتحريك والتمرير جيدا ونكرر الأمر حتي  نحصل علي النتجية المطلوبة، ثم بعد ذلك نستخدم قطعة قماش أخري نظيفة لإزالة بقايا ملمع الزجاج.

الباكينغ باودر

من أقوي وأكثر  المواد انتشار و التي نستطيع الاعتماد عليها في تنظيف الاحذية الرياضية هو الباكينغ باودر، لانك لن تحتاج إلي مكونات كثير سوء الماء والقليل من الباكينغ باودر.
نقوم بوضع المحلول في علبة رش ونقوم بالرش علي الحذاء من كل الاتجهات ثم نقوم بمسح الاثار بقطعة قماش نظيفة.


صودا الخبز

صودا الخبز تنظف الكثير من الاشياء ولكنها ذات مفعول أقوي واسرع في تنظيف الاحذية الرياضية وخاصة حذاء سكيتشرز. نقوم بخلط صودا الخبز مع كوب من الماء ونحرك جيدا ثم نغمس قطعة قماش صغيرة في الخليط ونحركها علي الحذاء  إلي ان نتخلص من الأوساخ نهائيا.


معجون الأسنان
من المعروف ان معجون الأسنان يستطيع أن يقضي نهائيا علي البقع الصعبة لانه يتكون من مركبات قوية وسريعة المفعول، ويساعد معجون الأسنان في التبييض.

طريقة الاستخدام

سوف نحتاج إلي فرشاة أسنان، ونقوم بوضع كمية قليلة من معجون الأسنان علي الفرشاة والقليل من المياه. نقوم بدعك البقع جيدا ونكرر الأمر حتي نتخلص منها نهائيا.
بعد ذلك ننظف الحذاء بقطعة قماش مبللة نظيفة من بقايا معجون الأسنان. 

التعليقات


التعبيراتالتعبيرات