الثلاثاء، 25 يونيو 2019

كيفية تنظيف فلتر غسالة ويرلبول


كيفية تنظيف فلتر غسالة ويرلبول
علي الرغم من أن غسالات ويرلبول لديها الكفاءة في تنظيف الملابس بسرعة البرق، ولكنها بالطبع لاتستطيع تنظيف نفسها  لذلك سوف نعرض لكم طريقة تنظيف فلتر غسالة ويرلبول.
طريقة تنظيف غسالة الملابس ويرلبول
فلتر الغسالة من أهم الاشياء في التنظيف، لأنه بدون فلتر الغسالة سوف ينسد خرطوم الغسالة بسهولة، ولكن عنما نقوم بتنظيف الفلتر نقوم بحماية الغسالة من الوبر والعملات المعدنية والشعر والدبابيس.
خطوات تنظيف فلتر غسالة ويرلبول
-معرفة مكان الصفاية(الفلتر)
نبحث اولا علي مكان الفلتر في الغسالة وغالبا هيكون في أسفل يمين الغسالة وهو مصمم بهذه الطريقة لسهولة الوصول إليه، ممكن يكون الفلتر في مكان تاني علي حسب موديل الغسالة ممكن ترجعي للكتالوج أو تدوري عليه بنفسك. 

-أخراج فلتر الغسالة
بعد منعرف مكان الفلتر نقوم باخراجه وتجفيفه  بقطعة قماش لأنه بالطبع سوف يسرب القليل من المياه.

-فرك الفلتر
لضمان نظافة فلتر غسالة ويرلبول جيدا نقوم بأستخدام فرشاة ألاسنان. تعمل الشعيرات الرفيعة بالدخول لجميع المناطق في المرشح وتنظفه جيدا، اذا لم يكن لديكي فرشة أسنان، استخدمي سلك مواعين خشن. 

سوف تحتجين في الغسيل إلي الماء والصابون فقط أذا كان المرشح في حالة جيدة ولكن اذا كان متسخ جدا، نقوم بنقعه في ماء ساخن لمدة 3 ساعات ثم نقوم بغسله مرة أخري. يعمل الفلتر بكفاءة أكثر كلما كان نظيف لذلك يجب أن تهتم بتنظيفه.

تنظيف فلتر غسالة ويرلبول من الداخل
قبل تركيب الفلتر في الغسالة مرة أخري، نقوم بأخراج أي اوساخ أو عملات معدنية أو وبر ثم نقوم بتركيب الفلتر في مكانه الصحيح وتاكدي بأغلاق منفذ المرشح جيدا.
يمكنك قراءة ايضا "طريقة تنظيف غسالة الملابس ويرلبول"
قد تعتقدين أن تنظيف فلتر الغسالة غير مهم، ولكن اذا لم تقومين بتنظيفه بصفة دورية قد يؤثر ذلك علي كفاءة الغسالة أو قد تتوقف الغسالة عن العمل نهائيا.  يجب انت تقوم بتنظيف غسالة Whirlpool كل فترة حتي تستمر في العمل الجيد والبقاء لمدة أطوال، وحتي توفر أموال عمليات إلاصلاح يجب المحافظة علي تنظيف فلتر غسالة ويرلبول. 

التعليقات


التعبيراتالتعبيرات